كشفت إذاعة "راك 1" الكتالونية هوية المرشح الأول لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة حال رحيل رونالد كومان، عن قلعة "كامب نو" بعد نهاية الموسم الحالي.

وخرجت الصحافة الكتالونية في الأيام القليلة الماضية، لتؤكد أن كومان لن يبقى في مقعد المدير الفني لنادي برشلونة بعد خسارة بطولة الدوري الإسباني بسبب بعض النتائج السيئة في الجولات الأخيرة.

وزعمت الإذاعة الشهيرة، أن المرشح رقم 1 في برشلونة هو مدرب بايرن ميونخ هانزي فليك، الذي سيرحل عن قلعة "أليانز أرينا" بعد نهاية الدوري الألماني ومباراة أوجسبورج يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: رحيل كومان لن يؤثر على اهتمام برشلونة بثنائي منتخب هولندا

وأضافت "راك 1" أن رئيس برشلونة جوان لابورتا، اتصل بالفعل بالمدرب الألماني الذي حقق 7 بطولات مع بايرن ميونخ وهم الدوري الألماني (مرتين)، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، السوبر الألماني، كأس ألمانيا وكأس العالم للأندية.

وأفادت الإذاعة أن رد فعل فليك كان الترحيب، ومتقبلًا لإمكانية تدريب برشلونة، ووصفت "راك 1" المكالمة بالتي قد تغير خارطة طريق المدرب الألماني رغم اتفاقه لتدريب منتخب بلده.

وكان فليك قد ارتبط اسمه في الفترة الماضية بأنه سيقود منتخب ألمانيا بعد رحيل يواخيم لوف عن المانشافت بعد نهاية بطولة أمم أوروبا، يورو 2020، ولكن لم يوقع المدرب حتى الآن على أي عقود مع الاتحاد الألماني لكرة القدم.