تخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسحة طبية غدًا الخميس؛ استعدادًا لمباراة صن داونز المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي نظيره صن داونز في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي بالبطولة القارية.

مسحة طبية غدًا:

ويخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة لمسحة طبية، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ للكشف عن فيروس كورونا.

وأدى الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا أمس على أحد ملاعب جامعة بريتوريا، وركز خلاله الجهاز الفني على التخلص من حالتي الإجهاد العضلي والذهني؛ بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

مسحة طبية

وحرص موسيماني على عقد محاضرة نظرية قبل مران الأهلي أمس، أكد خلالها أن الفريق ظهر بصورة جيدة في مباراة صن داونز بالقاهرة، وأن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وعليهم أن يكملوا مسيرتهم بإصرار وعزيمة قوية، خاصة في مباراة العودة يوم السبت المقبل.

وكان الأهلي قد حصل على راحة يومين قبل السفر إلى جنوب إفريقيا؛ للتخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات محليا وإفريقيا.

مسحة طبية اليوم لثنائي الفريق:

قال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن محمد محمود ومصطفى شوبير لاعبي الفريق يخضعان لمسحة طبية جديدة اليوم بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، وفقا لنتائج المسحة التي خضعا لها مؤخرًا.

محمد محمود

وغاب مصطفى شوبير عن رحلة الأهلي إلى جنوب إفريقيا بعد إيجابية نتيجة المسحة التي أجراها في القاهرة قبل ساعات من سفر البعثة؛ لملاقاة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتابع الجهاز الطبي للأهلي، حالتي مصطفى شوبير ومحمد محمود، للاطمئنان عليهما.

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو:

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الواحدة والنصف ظهر اليوم؛ للحديث عن مباراة صن داونز من خلال عرض بعض الجوانب الفنية التي يرغب في التركيز عليها في مباراة العودة.

ويستعرض موسيماني خلال محاضرة اليوم الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب بالقاهرة لتلافيها، ومنح التعليمات الفنية للاعبين بشكل عام قبل الوقوف على تشكيل الأهلي الذي سيخوض المباراة.

موسيماني

وكان بيتسو موسيماني قد عقد محاضرة نظرية قبل مران الأمس، ركز خلالها على النقاط الإيجابية للاعبين خلال مباراة الذهاب أمام صن داونز، التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.