أكد فرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، صعوبة مجموعته في أولمبياد طوكيو المقبلة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد فريق قد حسم صعوده، كما تمنى مشاركة محمد صلاح في البطولة.

ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره منتخبات مصر وإسبانيا واستراليا.

وقال باتيستا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أتخيل أن كل المجموعات قوية في الأولمبياد، في كرة القدم لا توجد مجموعة سهلة، الجميع يعمل ويجتهد".

وأضاف: "تواجد ميسي؟ لم نستقر حتى الآن على أسماء النجوم الكبار، لكن من الآن ندرس الأمر، سنلعب في كأس أمريكا خلال شهر يونيو القادم، وهذا سيجعل فرصة مشاركة اللاعبين الكبار صعبة".

طالع | شوقي غريب يستدعي مصطفى محمد وعمر مرموش للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي

وأردف: "ميسي مرتبط مع فريقه وسيلعب مع المنتخب الأول ضد تشيلي وكولومبيا، وستكون هذه مهمة صعبة بالنسبة له، ولذلك من الصعب حسم موقف مشاركته مع المنتخب الأولمبي".

وتابع متحدثًا عن تواجد محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي: "بالطبع وجود مو سيفيد منتخب مصر، الكل يعلم مستواه الممتاز الذي سيضيف قوة للمنتخب، هو لاعب كبير ليس في مصر فقط بل في العالم".

وواصل: "وجود أي نجم مثل صلاح أو ميسي سيمنح البطولة أهمية، وبالنسبة لي أتمنى أن يشارك هو وكل لاعبي نفس المستوى، ليضيفون قوة للبطولة".

واستطرد: "من يرى أن تأهله محسوم يُعتبر مشوش، كل المنتخبات تلعب على الميدالية، والمستوى متقارب بين الفرق وبعضها، ولا يضمن أحد من سيفوز في الملعب، ومن يعتقد أنه سيتأهل قبل اللعب فهو على خطأ".

واختتم: "بدأت بعد القرعة فورًا في دراسة المنافسين بالمجموعة، وكل المدربين يفعلون نفس الشئ، وهذا أمر منطقي".