فجرت تقارير صحفية مفاجأة بشأن رغبة هاري كين في الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كشف لناديه توتنهام أنه يريد الرحيل.

وذكرت تقارير أن كين أبلغ توتنهام أنه يرغب في الرحيل، ويفضل أن يتم الانتقال قبل منافسات يورو 2020 (طالع التفاصيل).

وتفيد صحيفة "ميرور" البريطانية أن كين لا يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي فحسب، بل الانتقال إلى نادي بيب جوارديولا، مانشستر سيتي.

ويؤكد التقرير أن مانشستر سيتي هو الأقرب للظفر باللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، حيث يستهدفون مهاجمًا هذا الصيف مع مغادرة أسطورة النادي سيرجيو أجويرو للنادي بعد 10 سنوات.

يريد هاري كين قائد إنجلترا من توتنهام أن يفكر في أي عروض مقدمة من مانشستر سيتي، بينما يراقب مانشستر يونايتد الموقف لكن الانتقال إلى تشيلسي يبدو الخيار الأقل ترجيحًا.

ويُعتقد أن مانشستر سيتي قد أجرى استفسارات سرية بشأن كين، مع وجود إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند أيضًا كخيار ليكون مهاجمًا رقم 9.

رئيس توتنهام، دانيال ليفي، المعروف بكونه مفاوضًا عنيدًا، متردد جدًا في بيع كين لمنافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكثر من ذلك منافس المدينة تشيلسي.

بقي لدى كين ثلاث سنوات على عقده الحالي لذا لا يتعرض توتنهام لضغوط للبيع، على الرغم من إصرار المهاجم على رغبته في الخروج.