أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالثنائي تياجو ألكانتارا وترينت ألكسندر أرنولد، بعد الفوز الذي حققه الريدز ضد وست بروميتش ألبيون.

وفاز ليفربول بثنائية مقابل هدف يوم الأحد الماضي على وست بروميتش، في الدقائق الأخيرة بفضل رأسية الحارس آليسون بيكر.

طالع أيضًا.. كلوب عن احتفال محمد صلاح بـ هدف آليسون: لم أشك لحظة في حبه للنادي

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرنلي غدًا: "تياجو ألكانتارا لاعب من الطراز العالمي، لكنه لم يحصل على راحة، جاء من بايرن ميونخ إلى هنا، وفي ظل جائحة فيروس كورونا، وإصابته وابتعاده عن الفريق، لم يظهر بالمستوى المنتظر منه".

وأضاف: "الآن تياجو يبدو أكثر استقرارًا ويقدم مستوى أفضل، هذا واضح للجميع، تياجو لاعب كبير ونحن نعلم كم هو مؤثر".

وعن أرنولد، قال يورجن: "ترينت يقدم موسمًا جيدًا، كان لديه 20 شريكًا مختلفًا في مركز قلب الدفاع لذلك تأثر كثيرًا، لكنه تمكن من التغلب على الصعوبات".

وأشار: "كانت الركلة الركنية التي نفذها وسجل منها آليسون، عالمية، ليست الأولى أو الأخيرة، كان من الممكن أن يسجل فيليبس، ماني أيضًا كان في مركز جيد، لكن في تلك اللحظة اختار أرنولد التمرير لـ آليسون، في هذه اللحظات يمكن للاعبين من الطراز العالمي فعل شيئ استثنائيً".

وواصل: "أليسون تمكن من تسجيل هدف في لحظة استثنائية، لم يفكر أحد في أي شيء بعد ذلك سوى الفوز في المباراتين المقبلتين، المهمة لا تزال صعبة، لكننا في مستوى جيد الآن، ما زلنا في السباق ونمر بلحظة خاصة جدًا".

وعن حالة اللاعبين قبل مواجهة بيرنلي، قال كلوب: "ميلنر سيتدرب اليوم، وديوجو جوتا أفضل من الفحص الأول، بدأ التورم في الانخفاض، فرصته ضئيلة للمشاركة معنا مجددًا، لكنها أخبار جيدة للبرتغال قبل بطولة يورو 2020، سنرى ما إذا كان جوتا جاهزًا بما يكفي".