سيغطي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بجميع تكاليف رحلة سفر الجماهير إلى مدينة "بورتو" لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حضور 6000 متفرج من كل نادٍ طرف في نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي يوم 29 مايو على ملعب "دراجاو".

وكانت المباراة في طريقها للإقامة في ملعب "أتاتورك" بمدينة "إسطنبول" في تركيا ولكن تم نقلها بسبب الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا إلى البرتغال قبل أيام قليلة.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن نشاط مانشستر سيتي في ميركاتو الصيف: لا نركز على ذلك الآن

مانشستر سيتي

وعلق الشيخ منصور على موسم مانشستر سيتي وقال في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "لقد حظي بيب والفريق بموسم رائع، ووصولهما لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد عام مليء بالتحديات يمثل لحظة تاريخية حقيقية للنادي".

وتابع: "لذلك من المهم للغاية أن تتاح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الجماهير لحضور هذه المباراة المميزة، خاصة أولئك الذين دعموا مانشستر سيتي في الأوقات الجيدة والسيئة لسنوات عديدة".

وتحدث رئيس مانشستر ستي، خلدون المبارك، عن الحضور الجماهيري: "نعلم أن هناك مشاكل وتحديات أمام الجماهير من أجل التواجد في المباراة النهائية من الناحيتين المالية واللوجستية".

وأتم تصريحاته: "نأمل أن تسمح مبادرة سموه لغالبية المشجعين الراغبين في حضور المباراة بالتركيز والاستمتاع باليوم بدلاً من القلق بشأن كيفية تحمل أعباء تكاليف السفر التي أصبحت مرهقة للغاية بسبب جائحة فيروس كورونا".