علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على أزمة حلمي طولان المدير الفني لـ إنبي مع جماهير القلعة البيضاء، خلال مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري.

وانتصر الزمالك على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بمنافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وكانت جماهير الزمالك قد هاجمت حلمي طولان بين شوطي مباراة الزمالك وإنبي طالع التفاصيل من هنا.

وقال الغندور عبر قناة الزمالك: "حلمي طولان لم يكن لاعبًا كبيرًا، لكنه أصبح مدربًا كبيرًا، وأي شخص يقترن اسمه بالزمالك أو الأهلي يزداد شهرة".

وأضاف: "هو شخص محترم وتدربت تحت قيادته من قبل، وأرفض أي إساءة له بالقول، هو من أكبر مدربي الدوري المصري سنًا، وهو من القلائل الذين فازوا على الأهلي والزمالك".

وأردف: "حلمي طولان قال إنه سيظل يتحدث عن الأهلي بشكل جيد، وسيظهر على قناته لأنهم يحترموه ويقدروه، أريد أن أتوجه إليه بسؤال، هل هناك أحد من قناة الزمالك أو من النادي طالبك بعدم احترام الأهلي؟!".

وتابع: "حلمي عندما رأى أنه تعرض للتطاول من شخص أو اثنين استاء جدًا واتجه للمدرجات وحاول الحديث معهم، وبعد ذلك فوجئنا أن لجنة المسابقات أوقفته مبارتين مثل شيكابالا، رغم اختلاف الوضع".

واستمر: "بعد مباراة الدور الأول كابتن حلمي صرح في كل مواقع مصر، وقبل ذلك احتفل بالفوز على الزمالك (بعشوة وعزومة مع 2 على اليوتيوب بيكرهوا للزمالك)، هل أنت بذلك تراعي مشاعر الجماهير التي تحترمك؟! هل كابتن مختار مختار يحتفل بالفوز على الأهلي مع كارهي الأحمر؟!".

وأكمل: "خلاف حلمي طولان كان مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، والآن مرتضى رحل، هو يقدر مشاعر جمهور الأهلي ويصافح اللاعبين بعد اللقاء، رغم أنه تعرض للظُلم على حد قوله، وجمهور الزمالك على الجانب الآخر يقول لابد أن يراعي مشاعرنا نحن".

وأتم: "كابتن طه البصري كان متعاقدًا مع قناة الأهلي، ومن حقك تظهر في قناة المنافس، لكن ليس من حقك عدم احترام جمهورك الذي صنع اسمك، أنا اسمي خالد الغندور ولكن بدون الزمالك لن يكون لي أي قيمة، العلاقات الشخصية شئ مختلف، وفضل الكيان عليك سيظل حتى أبد الأبدين".