يثق مانكوبا منجيثي مدرب ماميلودي صن داونز، أن فريقه يعرف كيفية إيذاء الأهلي عندما يلتقيان في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، والآن يتمتع فريق بيتسو موسيماني بهذه الميزة قبل رحلته إلى تشواني يوم السبت لخوض لقاء الإياب.

منجيثي مقتنع أن الأهلي سيحتاج إلى خطة مختلفة في مباراة الإياب، وأدلى بتصريحات لوسائل الإعلام نشرها موقع "soccerladuma".

وقال مدرب صن داونز: "المشكلة الأكبر هي كيفية تعاملهم مع المباراة في بريتوريا، لأنهم لن يصمدوا طويلًا إذا لعبوا بنفس القوة التي أظهروها هنا، وسيكونوا مجبرين للعب على الهجمات المرتدة".

وأضاف: "لا أعتقد أنهم جيدون جدًا في الدفاع داخل وحول منطقة الجزاء عندما يلعبون بعمق شديد في نصف ملعبهم، وهو ما أعتقد أنه جعلنا نمتلك شوطًا ثانيًا أفضل، لأنهم لم يضغطوا علينا من الأمام".

طالع | قائمة الأهلي لمباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.. عودة علي معلول

وواصل منجيثي: "لقد تراجعوا وأعطانا ذلك مساحة أكبر قليلًا للوصول إلى خط الوسط وكذلك بين الخطوط، إنهم ليسوا فريقًا دفاعيًا، فهم عادة فريق هجومي جيد، إذا كان عليهم القدوم إلينا في بريتوريا، فلن يستمرون في الضغط لمدة 90 دقيقة".

وعن هزيمته في الذهاب أفاد: "كما توقعت، كانت دائمًا مباراة صعبة، وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، لكن من المؤسف ألا نسجل، لم أر قط فريقًا يأتي إلى مصر ويسيطر على الأهلي".

واستطرد منجيثي: "رؤية الأهلي وهو يلعب على الهجمات المرتدة كان أمرًا ممتعًا للغاية بالنسبة لي!".

وأكد: "لعبنا بشكل جيد جدًا في نصف المساحات، وأجبرناهم على الوقوف في الخلف، لكن للأسف لم ننتهز الفرص التي حصلنا عليها".

وأتم: "ضربنا القائم أولًا وأخطأنا في رأسية أخرى من ركلة ركنية، الشوط الثاني كان جيدًا أيضًا، لكننا لم نخلق العديد من الفرص كما فعلنا في الشوط الأول".