سلط موقع "ليفربول إيكو" المقرب من نادي ليفربول، الضوء على فوز الفريق أمام وست بروميتش بطريقة دراماتيكية، بعد تألق أليسون بيكر في اللحظات الأخيرة.

وفاز ليفربول بثنائية مقابل هدف، شهدت تسجيل محمد صلاح هدفًا رائعًا وإثارة الدقائق الأخيرة بهدف أليسون بيكر "طالع تقرير المباراة".

وفي تحليل مباراة ليفربول ووست بروميتش، سلط موقع ليفربول إيكو الضوء بشدة على النجم المصري محمد صلاح هداف الفريق في الدوري برصيد 22 هدفًا، متساويًا مع هاري كين في صدارة ترتيب الهدافين.

وكل ما يلي، كما جاء في تقرير الموقع الإنجليزي

محمد صلاح، عظيم العصر الحديث.

لا يمكن تخيل ليفربول بدونه، لا نتحمل التفكير حتى، بدونه لم يتمكن الفريق في العودة بالعديد من المباريات، وبغض النظر عن فرص ماني المهدرة والتي يضعها له صلاح، عندما تم تمرير الكرة إلى محمد صلاح، تأرجحت قدمه اليسرى كما جرت العادة، وسجل هدفا أعادنا في المباراة.

مستوى محمد صلاح الفردي هذا الموسم مُذهل، خاصة وأن الفريق لا يسير بطريقة جيدة، ويصر كلوب على أن صلاح لا غنى عنه، ويُدرك ذلك جيدًا.

محمد صلاح في كل مباراة يثبت أنه من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن يقترب من نهاية موسمه الرابع في آنفيلد، وينافس على لقب الهداف للمرة الثالثة، هذا الأمر ليس طبيعيًا، للاعب جناح وليس مهاجم هداف.

على الرغم من أن ليفربول متأثر بغياب فان دايك عن التشكيل، لكن وجود محمد صلاح هو أكبر دليل على أن مو هو الأكثر تأثيرًا، ولا غنى عنه في الفريق.