قرر نادي برشلونة الإسباني، إقالة الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق، وعدم استمراره على مقاعد البدلاء في كامب نو الموسم المقبل.

كومان تولى قيادة برشلونة في أغسطس 2020 بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا بفضيحة أمام بايرن ميونخ 8/2 تحت قيادة كيكي سيتين.

طالع أيضًا.. كومان: سأتحدث عن مستقبلي في نهاية الموسم

وخلال هذا الموسم، تمكن رونالد كومان من الحصول على بطولة كأس ملك إسبانيا، لكنه خسر السوبر الإسباني وخرج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وأخيرًا فقد آماله رسميًا في الفوز بالليجا أمس بخسارته من سيلتا فيجو، واستمرارًا للنتائج المخيبة وعدم استغلال تعثر ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

راديو كتالونيا، أكد حسب ما أفاد الصحفي روجر سابيراس المقرب من نادي برشلونة في برنامجه الإذاعي، أن برشلونة قرر بنسبة 99% إقالة الهولندي رونالد كومان، رغم أن لايزال لديه عام آخر في عقده.

وأشارت التقارير إلى أنه رغم العلاقة الجيدة بين الإدارة وكومان، واللقاء الذي جمع بينهما الخميس الماضي في مطعم النادي الكتالوني، إلا أن البارسا لا يريد الدخول في نفق مظلم.

خوان لابورتا اقتنع بأن كومان لن يكون الرجل المناسب لـ برشلونة بعد المباريات الأخيرة في الدوري الإسباني، والتي تسببت في خسارة اللقب، بعد أن كان الفريق يسير بخطوات ثابتة منذ بداية الدور الثاني.

وانتظر لابورتا حتى شاهد سقوط برشلونة أمام سيلتا فيجو أمس، ولكن بمجرد انتهاء المباراة كان الرئيس الإسباني قد اتخذ قراره، وبدأ بالبحث عن بديل للهولندي الموسم المقبل.