علّق ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد الإسباني، على الأنباء التي تم تداولها بشأن حديث المدرب زين الدين زيدان مع لاعبيه بأنه سيرحل عن الفريق.

وقاد ناتشو فريقه ريال مدريد للفوز على أتلتيك بلباو بهدف دون رد في منافسات الجولة 37 لليجا، والتي شهدت فوز أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين، على أوساسونا بهدفين لهدف.

وقال ناتشو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عن فوز أتلتيكو مدريد: "آخر شيء عرفته هو أنهما تعادلا، لقد اكتشفت أن أتلتيكو فاز 2-1 الآن، ولكن هناك مباراة واحدة متبقية، وعلينا مواصلة القتال".

وبسؤاله إذا كان حزينًا بعودة أتلتيكو مدريد وفوزه، أجاب: "هدفنا كان الفوز والحصول على النقاط، لكن بقيت مباراة واحدة وهناك خيارات، لقد فازوا في النهاية، وهذا يعني أن الأمر ليس سهلًا".

واستطرد ناتشو بشأن أتلتيك بلباو: "إنه فريق معقد للغاية وقد يكون من الصعب علينا إنشاء المزيد من الفرص، لكنها كانت مباراة جيدة وفزنا بها".

وعن لمسة اليد على لاعب أتلتيك بلباو وعدم احتساب ركلة جزاء لريال مدريد، أكد ناتشو: "شاهدتها بين الشوطين وبدا أنها ركلة جزاء واضحة للغاية، حيث رأيت ركلات الجزاء التي تم احتسابها علينا هذا العام".

طالع تقرير مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو وأبرز اللحظات بالفيديو 

وأتم بشأن مستقبل المدرب زيدان: "ظهرت أنباء أنه أخبرنا بشيء في حديث، لا أعلم، المدرب لديه عقد وهو بخير معنا، لكنه قرار سيتخذه هو والنادي".