أعرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سعادته بالفوز على أنيمبا النيجيري، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد في الكونفدرالية.

ونجح بيراميدز في الفوز على أنيمبا بنتيجة 4 / 1، في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية على استاد الدفاع الجوي.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي: "بصرف النظر عن خطأ الهدف، لكن كنا نلعب لتحقيق نتيجة كبيرة، رغم تسرع اللاعبين في بعض أوقات المباراة، وما زال أمامنا مباراة في نيجيريا من أجل حسم التأهل".

وأضاف: "أمامنا أسبوع كامل قبل مواجهة الإياب، وسنعمل خلاله على إعداد الفريق بشكل مميز، وتقليل الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها الفريق في الفترة الأخيرة".

وعن خطأ شريف إكرامي، قال: "ارتكب خطأ وهذا أمر طبيعي، الجميع يخطئ، وأنا أطلب من الحراس دائمًا بدء لعب الكرة من الخلف بالقدم، للمساعدة في بناء الهجمة".

وتابع: "شريف أخطأ اليوم لكنه يقدم أداءً مميزًا في الفترة الماضية، ونمتلك مجموعة مميزة من الحراس مثل أحمد الشناوي، وأنا صاحب قرار من يشارك أساسيًا في المباريات، ولا أهتم بهجوم البعض على اللاعبين الكبار في الفريق".

وأثنى على إبراهيم عادل لاعب الفريق، قائلًا: "يقدم أداءً أكثر من رائع، وظهر اليوم في مركز جديد".

وعن إصابة محمد فاروق في المباراة، علق: "هو لاعب مهم بالنسبة لنا، وسنرى مدى خطورة الإصابة، وأتمنى أن تكون بسيطة وألا يغيب لفترة طويلة".