قلب فريق أتلتيكو مدريد تأخره بخسارة بهدف نظيف، إلى انتصارًا بهدفين مقابل هدف على ضيفه أوساسونا، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فشل الفريقان من هز الشباك، على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني، سجّل ستيفان سافيتش، بالدقيقة 60، هدف أول لأتلتيكو مدريد، بعد عرضية من تريبير، وصلت إلى سافيتش داخل منطقة الجزاء، سددها في المرمى، ولكن الحكم قرر إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لوجود ووضعية تسلل على سافيتش  

وبعد مرور سبع دقائق، تمكن كاراسكو من إحراز هدف لأصحاب الأرض، بعدما انفرد بمرمى الضيوف، ولكن البلجيكي كان في وضعية تسلل وتم إلغاء هدفه.

وفي الدقيقة 75، تقدم أوساسونا بالهدف الأول، عبر رأسية بوديمير بعد عرضية من روبن جارسيا، والحكم احتسب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، حيث كان الحارس يان أوبلاك أخرج الكرة، ولكن بعدما مرت من على خط المرمى.

ونجح أتلتيكو مدريد في إدراك هدف التعادل، في الدقيقة 82، عبر المدافع رينان لودي، بأسيست من جواو فيليكس، وبعد ست دقائق وفي الوقت القاتل، تمكن الأوروجوياني لويس واريز من إحراز هدف الفوز لأتلتيكو مدريد، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من كاراسكو.

أتلتيكو مدريد بهذا الانتصار، رفع رصيده من النقاط للنقطة 83، في صدارة الدوري الإسباني، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، فيما توقف رصيد أوساسونا عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

شاهد اهداف مباراة اتلتيكو مدريد واوساسونا