أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، إنه يطمع لتحقيق نتيجة جيدة أمام أنيمبا النيجيري في المباراة المقرر لها مساء غد الأحد.

بيراميدو يلتقي مع أنيمبا، في ذهاب دور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك على ملعب الدفاع الجوي.

وقال أروابارينا خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنظر لمواجهة الفريق النيجيري على أنها مباراة من ١٨٠ دقيقة، ستكون هناك ٩٠ دقيقة منها بملعب الدفاع الجوي، والباقي في نيجيريا، وأطمع أن نحقق نتيجة قوية في القاهرة تكون عونا للفريق لمواصلة مشوار البطولة القارية".

وأضاف: "بيراميدز يهدف للفوز بلقب البطولة بعدما وصل للنهائي في النسخة الماضية".

وتابع: "حريص على تجهيز لاعبي بيراميدز وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي مر بها الفريق خاصة بعد الخسارة المؤلمة الأخيرة في الدوري والتي كانت أسوأ شيء حدث هذا الموسم".

وأردف: "الفريق لابد وأن يخرج ويركز في الفترة المقبلة الصعبة والتي لا تقبل أي نتيجة سلبية أخرى مجددا ومع قوة المواجهات لا بديل عن الفوز".

طالع | مدرب أنيمبا عن مواجهة بيراميدز: جئنا القاهرة لتحقيق نتيجة إيجابية

وأكمل: "شاهدت مباريات لفريق أنيمبا وهو يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين ويمتلك هجوما عنيفا ولكن لديه بعض الأخطاء الدفاعية سيعمل على استغلالها في المباراة وهو فريق قوي قدم مواجهات مميزة وآخر مبارياته في دور المجموعات نجح من خلالها في اعتلاء قمة المجموعة".

وأتم: "في الفترة الأخيرة بسبب الإيقافات والإصابات ومع توالي اللقاءات تكون هناك غيابات وبالتالي لابد من تدوير اللاعبين والتركيز على جميع العناصر وتحضير كل قوام الفريق للمشاركة في أي وقت".