أعرب الإنجليزي، سكوت كارسون، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، عن اعتزازه بمُشاركته لأول مرة مع السكاي بلو، مُنذ الانضمام للنادي السماوي، أمام نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.

وشهد انتصار مانشستر سيتي على نيوكاسل، بنتيجة 4-3، أمس الجمعة، على ملعب "سانت جيمس بارك"، بالجولة السادسة والثلاثين من المُسابقة، الظهور الأول للحارس كارسون، لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مُنذ 2011 وكان حينها مع وست بروميتش وضد المكابيس أيضًا.

وبات كارسون، صاحب أطول مدة بين مباراتين في تاريخ الإنجليزي مع ظهوره الأول مُنذ 10 سنوات، بعد 3645 يومًا من مباراته السابقة.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

وقال كارسون لـ "BBC Sport" عقب نهاية المباراة: "لقد استمتعت بكل دقيقة بعد عودتي إلى الملاعب، أنا سعيد لأننا فزنا في نهاية اليوم".

وأضاف: "في مرحلة ما أعتقد أنني نسيت ما أشعر به عندما أشارك في مباراة، لسوء الحظ لم يتمكن أي من المُشجعين أو أفراد عائلتي من الحضور، ولكن هذه لحظة فخر أخرى في مسيرتي".

واستدرك: "ولكن اليوم الأمر لم يكن يتعلق بي، الحصول على الثلاث نقاط اليوم كانت هي أهم شيء".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: ما يفعله توريس لا يُصدق.. واليوم كان استثنائيًا بسبب كارسون

سكوت كارسون

وعن بيب جوارديولا: "إنه مدرب لا يُصدق، ببساطة، إنه عبقري وتكتيكي للغاية".

وفيما يتعلق باحتمالية حصوله على ميدالية الفائز بلقب البريميرليج: "أنا لست مُتأكدًا، إذا عرضت علي ميدالية، لن أرفضها، أنا أيضًا لدي دور هُنا لألعبه، أريد أنّ أستمر في دعم اللاعبين بأفضل ما أستطيع".

يُذكر أنّ اللائحة الخاصة بالدوري الإنجليزي، تُنص أن يشارك أي لاعب على الأقل في خمس مباريات بالمسابقة، حتى يحصل على الميدالية، وكارسون أمام نيوكاسل، كانت مباراته الأولى.