تحدث حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي عن نتيجة مباراة الزمالك التي أقيمت مساء اليوم، ووقوع مناوشات بينه وبين الجماهير الحاضرة.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا على نظيره إنبي في المباراة التي أٌقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي، بثلاثية مقابل هدف.

طالع.. خاص | مناوشات بين جماهير الزمالك وحلمي طولان في استاد القاهرة

وقال طولان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة: "كان يوجد عدم تركيز من لاعبي إنبي بخصوص التكليفات التي طلبتها، ولن أذكر أسماء اللاعبين الذين أخطأوا".

وأضاف: "كانت المباراة ستنتهي بنتيجة أفضل، إذا تم تنفيذ تلك التكليفات بشكل جيد، وهذا ما أثر على أدائنا، بجانب أن الزمالك فريق مليء بالنجوم بلا شك".

وأردف: "أقول لفريقي -هارد لك- ، لدي 4 لاعبين مصابون بالكورونا، وصلاح ريكو خضع لعملية مؤخرًا، تلك الغيابات أثرت بشكل كبير".

وواصل: "الموسم الماضي أتيحت لنا فرص قليلة وكنا نسجل، هذا الموسم نسبة التهديف قليلة جدًا ويجب أن نبحث عن حل".

واستكمل طولان: "لا أعلم سبب المناوشات التي حدثت معي من جانب الجماهير في المدرجات، أنا أعرف معظم من كانوا حاضرين، ولا أفهم لماذا هاجموني".

واختتم: "لم أدل بتصريحات ضد نادي الزمالك أو تجاوزات ضده، وأنا أعلم من يتزعم جماهير الزمالك في المدرجات، أما جماهير الزمالك في الشوراع ذوق وأخلاق، وهؤلاء هم جماهير الأبيض".