اعترف أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأحقية ليفربول في الفوز بالمباراة التي جمعت بينهما.

وانتهت مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدفين للريدز على ملعب أولد ترافورد، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز "طالع تقرير المباراة"

وقال سولشاير في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لقد استحق ليفربول الفوز، استقبلنا أهدافًا في لحظات حاسمة من المباراة، ولم نتمكن من تخطي اللحظات الصعبة بسهولة، وعندما سنحت لنا الفرصة لم يكن الحظ حليفنا".

وأضاف: "ليفربول كان عدوانيًا، لقد كانوا يضغطون في كل مكان، الهدف الثاني جاء قبل نهاية الشوط الأول، والثالث مع بداية الشوط الثاني، هذه الأوقات صعبة للغاية".

وعن غياب ماجواير: "هاري مهمًا بالنسبة لنا، بالطبع سنفتقده لكنه الآن غائب، الأمر يتعلق بالفريق بالكامل وليس بلاعب واحد فقط، علينا أن نكون مستعدين بشكل أفضل في الفترة المقبلة، علينا أن نجد أنفسنا مجددًا".

وخسر مانشستر يونايتد آخر مباراتين ضد ليستر سيتي وليفربول، بجانب نهائي الدوري الأوروبي.

وعن احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد قبل المباراة، قال سولشاير: "لقد أزعجنا ذلك قليلًا، لم يكن الأمر مثاليًا، ولكن كان علينا التعامل معه".

واختتم: "يوم الثلاثاء ستعود جماهيرنا إلى المدرجات، أتمنى أن يكون الجو جيدًا، لأننا انتظرنا وقتًا طويلًا للغاية من أجل السماح لهم بالدخول، ونحن نفتقدهم".