يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواصلة مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة إنبي مساء غدٍ الجمعة.

المباراة تقام في خضم منافسات الجولة 22 من عمر البطولة المحلية، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الزمالك المباراة ساعيًا لحصد الثلاث نقاط والاستمرار في الانفراد بالصدارة، لحين انتهاء الغريم التقليدي وملاحقه في الترتيب الأهلي من مؤجلاته.

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، حصدهم من 21 مباراة، إذ فاز في 13 لقاء، وتعادل في ست، وخسر مواجهتين.

وسجل الزمالك 36 هدفًا هذا الموسم، ويعتبر أقوى هجوم في البطولة المحلية بنسختها الجارية، واستقبلت شباكه 14 هدفًا، كما يعتبر أقوى خط دفاع أيضًا مناصفةً مع الأهلي.

طالع | أحمد فتوح يغيب عن مباراة الزمالك وإنبي في الدوري

أما إنبي فيحتل المركز التاسع برصيد 28 نقط، حصدهم من 21 مباراة، إذ فاز في سبعة وتعادل في مثلهم وخسر سبع أيضًا، سجل لاعبوه 22 هدفًا، واستقبلت شباكه 22.

ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف الزمالك الظهير الأيسر عبد الله جمعة، لاستمرار إصابته بجزع في الرباط الصليبي وغيابه عن مران اليوم، بالإضافة للاعب المركز ذاته أحمد فتوح لإصابته في العضلة الخلفية اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن فريقي الزمالك وإنبي يخوضان مباراتهما غدًا، وكل منهما قد تعادل في مواجهته السابقة بالجولة 21، إذ تعادل الأبيض أمام الأهلي بهدف للكل، كما تعادل الفريق البترولي مع الاتحاد السكندري سلبيًا.

يذكر، أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، سجلهما للأبيض أشرف بن شرقي عن طريق ركلة جزاء، ويوسف أوباما، فيما سجل هدف إنبي المدافع رامي صبري.