فاز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف على مُضيفه غرناطة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن فعاليات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة

انتصار ريال مدريد، رفع رصيد النادي الملكي للنقطة 78، ليصعد إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المُتصدر أتلتيكو مدريد، فيما تراجع برشلونة إلى المركز الثالث؛ فيما توقف رصيد غرناطة عند 45 نقطة في المركز العاشر.

الجولتين القادمتين في الليجا، الـ37 والـ38 والأخيرة، ستكون حاسمتان في الصراع على اللقب، حيث إذا تعثر أتلتيكو مدريد في مباراة أو مباراتين، سيمنح الفرصة لـ ريال مدريد في الفوز بالدوري هذا الموسم.

ريال مدريد

تقرير المباراة

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول، بتقدم النادي الملكي، بهدفين نظيفين، الهدف الاول جاء في الدقيقة 17، عبر الكرواتي لوكا مودريتش، بعد "لوب" الشاب ميجيل لداخل منطقة الجزاء، وضعت لاعب الوسط في موقف انفراد، وسدد الكرة مرت من بين أقدام حارس أصحاب الأرض.

وقبل نهاية الشوط، وفي الدقيقة 45، تمكن البرازيلي رودريجو جوس، من إحراز الهدف الثاني للنادي الملكي، بعدما خطف الكرة من وسط الملعب، وانطلق بسرعة كبيرة، وتوغل حتى وصل منطقة الجزاء، ومن داخل المنطقة الجزاء رواغ دفاع أصحاب الأرض، ثم سجّل في المرمى.

الشوط الثاني

وتمكن خورخي مولينا من تقليص الفارق لأصحاب الأرض، بالهدف الأول في الدقيقة 71.

 

وبعد مُضي أربعة دقائق، أحبط الإسباني ألفارو أودريوزولا، عودة غرناطة في المباراة، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 75، بعد أسيست من هازارد لداخل منطقة الجزاء، انقض الظهير الإسباني على الكرة وسددها في مرمى الحارس روي سليفا.

واستغل الفرنسي، كريم بنزيما، خطأ فادح من الحارس سليفا، الذي خرج من مرماه، وخطف مُهاجم الملكي الكرة منه، وسدد من خارج منطقة الجزاء، كرة قوية سكنت الشباك الخالية.

يُذكر أنّ المباراة القادمة لـ ريال مدريد، ستٌقام يوم الأحد القادم، على ملعب "سان ماميس"، حيث يُلاقي أتلتيك بلباو، بالجولة الـ37 والأخيرة من الليجا.