يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة نظيره إنبي في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يواجه نظيره إنبي غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة الأكبر محليًا.

تدريبات بدنية

خضع لاعبو الزمالك إلى مجموعة من التدريبات البدنية والإطالات في مجمع الصالات، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري.

كارتيرون يهنئ اللاعبين بعيد الفطر

حرص باتريس كارتيرون على تهنئة اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحرص الفرنسي على تهنئة كل لاعب بشكل شخصي.

المدير الفني يحفز اللاعبين

عقد كارتيرون جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري، حيث أكد خلال حديثه قدرة الفريق على مواصلة الفوز في المواجهات المقبلة، والاستمرار في صدارة جدول البطولة.

تعليمات خاصة لـ أوباما

عقد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعب يوسف أوباما قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق.

وشهدت الجلسة منح عبد المقصود بعض التعليمات الفنية للاعب، من أجل العمل على تنفيذها خلال التدريبات.

تدريبات خاصة للحراس

خضع محمد أبو جبل وأحمد نادر السيد ثنائي حراسة مرمى الزمالك لفقرة فنية قوية تحت قيادة أوليفيرا مدرب الحراس، على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

وشهدت الفقرة التركيز على التعامل مع التصويب من مناطق ومسافات مختلفة داخل الملعب، بالإضافة العمل على زيادة سرعة رد الفعل في بعض المواقف.

كما عقد الفرنسي كارتيرون المدير الفني جلسة سريعة مع أوليفيرا من أجل الاطمئنان على حالة الثلاثي محمد عواد ومحمود جنش ومحمد أبو جبل، ومتابعة التدريبات الخاصة بهم.

جدير بالذكر أن الزمالك يتربع على صدرة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة.