أكد حمادة عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، أن المنافسة على بطولة الدوري، مازالت طويلة، وعلى لاعبي الفارس الأبيض الحذر من مباريات الفرق المتواجدة في منتصف المسابقة.

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، من 13 فوزًا و6 تعادلات، وتلقى خسارتين.

وقال عبد اللطيف خلال تصريحات عبر برنامج "التالتة يمين" على "قناة الزمالك": "بطولة الدوري ما زالت طويلة ولكن حذاري من المباريات السهلة، مباراة إنبي ستكون من أصعب المواجهات".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع إنبي، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري المصري.

وأَضاف: "الزمالك يكون غير قادر على التعامل بشكل جيد مع الفرق المتواجدة في منتصف الجدول، كل النقاط المهدرة من الزمالك تكون أمام فرق وسط الدوري".

وتابع: "الزمالك يلعب كرة، يريد مواجهة الفرق التي تلعب كرة مثل الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا"، أتمنى كارتيرون يكون لديه حلول أفضل من ذلك".

وعن إيقاف شيكابالا لاعب الزمالك من قبل اتحاد الكرة، بعد أحداث مباراة الأهلي، أوضح: "هو لاعب كبير وقبل إيقافه كان يجب التحقيق معه، شيكابالا كان رد فعل وليس فعلا، والناس كانوا يوجهون له الشتائم.. ماذا يفعل؟، مثل ما تم التحقيق مع سيد عبد الحفيظ حققوا مع شيكابالا".

وكان مسؤولو اتحاد الكرة المصري قد أصدروا قرارًا بإيقاف شيكابالا لمدة مباراتين بسبب إساءة السلوك أثناء مباراة الأهلي والزمالك. طالع التفاصيل

وأكمل: "الناس الذين قاموا بسب شيكابالا هم أعضاء جمعية عمومية بالنادي الأهلي وأسمائهم كانت متواجدة في الكشوفات ويجب التحقيق معهم".

وأتم: "شيكابالا تحمل ما لا يتحمله بشر منذ 10 أو 12 سنة يتعرض للسباب والعنصرية، هو لاعب كبير وغيابه سيكون مؤثرًا، شيكابالا هو متعة جمهور الزمالك بعيدًا عن النتيجة".