أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أنه ليس واثقًا مما سيحدث بالنسبة لهم في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، خاصة أن هناك الكثير من العوامل التي ستؤثر على نشاطهم.

وارتبط ليفربول بأكثر من لاعب خاصة لتعزيز مركز الدفاع، في ظل النتائج السيئة هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "هل أعرف ما الذي يتعين علينا العمل معه؟ نعم، ليس كثيرًا، على أي حال، لا يمكننا التحدث لسنوات وسنوات عن هيكلنا أو أيًا كان، فهو دائمًا كيف هو".

وأضاف: "يعتمد الأمر على النشاط التجاري، ما سيحدث، إذا أراد شخص ما المغادرة أو إذا أراد لاعبون المغادرة، إذا قمنا بالبيع، لذلك لا يمكننا أبدًا التخطيط مبكرًا، لكن عدم اللعب في دوري الأبطال لا يساعد، لكنها ليست أكبر مشكلة لنا لأن السوق سيكون غريبًا حقًا".

وواصل: "أسمع الكثير عن تحركات ذات أموال كبيرة، لا أعرف ما إذا كان كيليان مبابي سيذهب أم لا، كذلك هالاند أو سانشو، هذه النوعية من اللاعبين،لا أرى أن ذلك يحدث هذا الصيف لأن عالم كرة القدم لا يزال في نفس المكان الذي كان عليه من قبل".

وتابع: "عودة اللاعبين المصابين ستجعلنا أفضل بالفعل، هذه أول انتقالاتنا، لا نعرف بالضبط متى سيحدث ذلك لكنه سيحدث في وقت ما، كل ما تبقى علينا أن نرى ما سيحدث".

واستكمل: "إذا لم نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فهذا ليس جيدًا، ولكن أولاً وقبل كل شيء، لا تزال هناك فرصة وطالما أن هناك فرصة يجب ألا نتحدث عنها كما لو أنه ليس لدينا فرصة".

وأردف: "هل يمكننا تحدي مانشستر سيتي الموسم المقبل؟ وتشيلسي ومانشستر يونايتد؟ كان سيتي وتشيلسي يتمتعان دائمًا بمزايا مالية، لذا فإن وضعنا هو العمل كما نعمل ولا أنظر أبدًا إلى الأندية الأخرى وأقول لا يمكننا فعل هذا أو ذاك".

وأوضح: "الشيء الوحيد الذي أهتم به، وقلت هذا في وقت سابق عندما وصلت إلى هنا، لست مهتمًا بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم، أنا مهتم بأن أكون مدرب الفريق الذي يمكنه التغلب على أفضل فريق في العالم".

واختتم: "إذا لعب اثنان أو ثلاثة من تلك الفرق في دورينا، سنحاول التغلب عليهم، لذا لدينا ما يكفي للفوز بشيء ما".