قال أندرياس كورنماير مدرب اللياقة البدنية في ليفربول، إن العمل مع محمد صلاح شرف كبير، ووصفه بالرياضي العظيم.

محمد صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما، ومنذ اليوم الأول يعمل مع أندرياس كورنماير، مدرب اللياقة البدنية السابق لـ بايرن ميونخ.

طالع أيضًا.. مدرب ليفربول ينهال بالمديح على محمد صلاح: أصبح واحدًا من أساطير النادي

وصرح كورنماير لموقع ليفربول الرسمي عن محمد صلاح قائلًا: "محمد صلاح نموذج رائع، أتشرف دائمًا بالعمل معه وتدريبه، إنه رجل رائع ورياضي عظيم وصديق بالنسبة لي".

وأضاف: "محمد صلاح يكره الفشل، يقوم بعمل إضافي في صالة الألعاب كل يوم، وإذا أخبرته أن يكون هناك قبل نصف ساعة من التدريب، أجده يصل إلى هناك قبل ساعة، يلتزم بعمل يتجاوز جلسات الفريق بالكامل، كذلك يحافظ على نظامه الغذائي والتعافي والاستشفاء بعد كل مباراة".

وأكمل: "دائمًا ما نجد محمد صلاح متاحًا لكل تدريب، يرغب أن يتعلم ويُدرك الاستفادة من كل لعبة جديدة، أعتقد أن محمد صلاح يقوم بأفضل ما يمكن لأي لاعب كرة قدم أن يقوم به".

وأشار: "إنه يريد أن يكون لائقًا كل يوم، من أجل أن يكون متاحًا لتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق والحصول على الحذاء الذهبي، وتجده دائمًا متحمس للغاية ويريد تحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح".

وأردف: "من السهل جدًا العمل مع محمد صلاح، هو ليس فقط لاعبًا محترفًا للغاية تحب العمل معه، لكنه رجل رائع وصديق، يجعلك لا تشعر بالوقت أبدًا".

وشدد: "محمد صلاح لاعب قوي للغاية، يتطور على المستوى البدني مع مرور الوقت، لكن عليك أن تكون حريصًا بعض الشيء لأنك إذا قلت كلمة (أقوى) ربما يفكر البعض في أرنولد شوارزنيجر، لكن الأمر لا يتعلق بكتلة العضلات، بل بالجوهر من الداخل".

وأشار: "الدوري السويسري مختلف وكذلك الإيطالي، ربما كان ذلك كافيًا ليكون محمد صلاح سريعًا، لكن في الدوري الإنجليزي يمتاز اللاعب بالسرعة والقوة، وهذا ما جعل محمد يُدرك أنه بحاجة لتقوية جسدة، لأنه منذ اليوم الأول أخبرني انه يعرف نقاط قوته وكذلك نقاط ضعفه".

واختتم: "محمد صلاح أكثر بكثير من مجرد مهاجم بالنسبة لنا، إنه بكل المقاييس أسطورة، لاعب كرة قدم يُصنف الآن ضمن الأفضل في العالم".