علق نصر عزام، خبير اللوائح الرياضية، على عقوبة إيقاف وتغريم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأصدرت لجنة المسابقات قراراتها، اليوم الثلاثاء، ضد الأهلي والزمالك، على خلفية أحداث مباراة الفريقين أمس، بالإضافة إلى إيقاف شيكابالا مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه.. (لمزيد من التفاصيل طالع من هنـــا)

وكتب نصر عزام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحت عنوان: "ازدواجية المعايير تستمر": "لماذا يتم إيقاف لاعبي الزمالك سواء من لجنة الانضباط او لجنة المسابقات بدون أي تحقيق معهم قبل إصدار أي قرار ضدهم، في الوقت الذي قامت فيه لجنة المسابقات بعمل تحقيق مع كابتن سيد عبد الحفيظ اولاً قبل إصدار أي قرار فيما هو منسوب إليه من مخالفات، وقامت بعدها بحفظ الأمر بعد توضيح كابتن سيد لهم ما يقصده من تصريحاته بخصوص التحكيم".

وأضاف: "مرة أخرى أي عقوبات انضباطية تصدر بدون تحقيق مع اللاعبين تكون غير قانونية، أتمنى من المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية كما تدخل لتعديل عقوبة إيقاف الشناوي من 4 مباريات الى مباراة واحدة فقط أن يتدخل بعدم اعتماد توصية لجنة المسابقات بإيقاف شيكابالا مباراتين لحين عمل جلسة استماع للاعب كما تم مع كابتن سيد عبد الحفيظ و قبل إصدار أي قرار بخصوص اللاعب".

#ازدواجية_المعايير_تستمر #ايقاف_شيكابالا لماذا يتم إيقاف لاعبي الزمالك سواء من لجنة الانضباط او لجنة المسابقات بدون عمل...

تم النشر بواسطة ‏‎Nasr El Din Azzam‎‏ في الثلاثاء، ١١ مايو ٢٠٢١