علق حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على عقوبات لجنة المسابقات بتغريم الأهلي والقلعة البيضاء، بالإضافة إلى إيقاف شيكابالا على خلفية أحداث مباراة أمس.

وإلتقى الأهلي والزمالك، أمس الإثنين، على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعض العقوبات على الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى إيقاف وتغريم قائد الفارس الأبيض شيكابالا. (طالع التفاصيل من هنــا)

وقال حسين السمري خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "بالتأكيد لن نقول على الفعل الخطأ صحيح، ولكن ما فعله شيكابالا أمس كان رد فعل".

وتابع: "اللاعب يتعرض للتنمر منذ وقت طويل، ويجب أن يتم إصدار عقوبات رادعة ضد المتنمرين".

وأضاف: "عقوبة شيكابالا على رد فعله كانت رادعة، ولكن ماذا حدث على الجانب الأخر، الأندية هي من تتحمل غرامة سباب جماهيرها، وعقوبة الأهلي بسبب جماهيره ليست رادعة، الأولى أن يتم حرمانه من دخول الـ 25 مشجعا".

وأتم: "المسابقات عاقبت الأهلي بغرامة 20 ألف جنيه بسبب اعتراضه على قرارت الحكم ونزول بعض أعضاء الجهاز المعاون إلى أرضية الملعب، وعلى الجانب الآخر تم معاقبة الزمالك لنفس الأسباب ولكن بغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، لماذا يتم إثارة الاحتقان، هذا يجعل إدارة الزمالك تشعر بالظُلم".