علق رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، على تعادل الأحمر مع الزمالك في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين في الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن حسين الشحات لاعب الأحمر لابد أن يجلس على دكة البدلاء.

الأهلي تعادل إيجابيًا مع الزمالك بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من المسابقة المحلية.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم": "بيستو موسيماني وكارتيرون جيدان للغاية، واكتفيا بالتعادل، وأرى أن كان هناك تحفظا كبيرا، ولم يسع أن مدرب منهما لتحقيق الفوز، والسبب هو خوفهما من الهزيمة".

وعلق على أداء حسين الشحات: "أداؤه متراجع وبعيد عن مستواه، وجاء الوقت لجلوسه على دكة البدلاء، حيث لم يقدم حتى الآن ما قدمه في المقاصة والإمارات".

وأشار: "محمد مجدي أفشة وبدر بانون ومحمد شريف وأليو ديانج رباعي الأهلي كانوا الأفضل في لقاء القمة".

وأكمل: "مستوى طاهر محمد طاهر ليس مقنعا مع الأهلي طوال الفترة الماضية، ويحتاج تطوير نفسه، وأيمن أشرف لم يكن في مستواه لأن الإصابة أثرت عليه".

وتطرق للحديث عن محمود عبد الرازق شيكابالا: "كان مميزًا في المباراة مثل باقي المواجهات التي خاضها في الفترة الأخيرة مع الزمالك، وذلك لأنه أصبح أكثر إنتاجية على المرمى وتخلى عن اللعب الفردي".

شاهد أهداف مباراة الأهلي والزمالك