أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه خاض مباراة مهمة أمام الزمالك في ختام مرحلة صعبة بسبب ضغط المباريات.

وتعادل الأهلي والزمالك بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على استاد القاهرة.

اقرأ أيضًا | أحمد مجاهد: أمين عمر مرشح للتواجد في كأس العالم.. ونهاية الدوري 30 أغسطس

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "مباراة مهمة في ختام مرحلة صعبة ووسط تلاحم وضغط مباريات، من المهم أن نغلق صفحة الدوري لأننا مقبلين على 3 مواجهات مهمة، ونريد الحفاظ على لقب الموسم الماضي، بجانب تحقيق البطولة الغائبة (السوبر الإفريقي) أمام نهضة بركان".

وأضاف: "ستكون مباراة صن داونز صعبة جدًا، سواء هنا أو هناك، والاتجاه هو أن نسافر من جنوب إفريقيا مباشرة إلى قطر لخوض مواجهة السوبر".

استكمل: "الوقت ما زال مبكرًا جدًا على نهاية الدوري، ومتبقي عدد كبير جدًا من المباريات".

أردف: "كنا نريد تحقيق المكسب على الزمالك لكي نوسع الفارق بالصدارة بعد خوض المؤجلات، ولكن اللقاءات المباشرة أصبحت في صالحنا".

أشار: "لنا في الدوري الإنجليزي عبرة، ونجد المدربين يتحدثون عن ضغط المباريات، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بإدارتهما ومدربيهما تحدثا عن ضغط المواجهات، أي شخص فني أو لعب كرة من قبل سيتحدث عن ذلك".

أوضح: "نريد أن نغلق صفحة الدوري تمامًا، أمامنا مباراتين مع فريق قوي وخصم عنيد أخرجناه من بطولة إفريقيا العام الماضي، وستكون هاك ندية وحسابات على المستوى الفني والشخصي".

وعن مباراة القمة قال: "كانت مباراة (حلوة وسريعة) من الفريقين".

وأكمل: "ستكون هناك تعليمات للاعبين ألا يتحدثون عن الدوري المحلي، والتركيز على إفريقيا فقط".

وعن موقف اللاعبين المصابين، قال: "جونيور أجاي شارك معنا منذ يومين، وسيتواجد على حسب اختيار موسيماني، وعلي معلول بنسبة 99% سيسافر معنا لخوض مباراة العودة أمام صن داونز".