أكد سكوت باركر مدرب فولهام شعوره بحالة من الألم والإحباط، بعد الهبوط من الدوري الإنجليزي إلى تشامبيونشيب بشكل رسمي، مساء أمس.

وخسر فولهام أمام بيرنلي بهدفين دون رد في الجولة الخامسة والثلاثين، ليهبط رسميًا إلى الدرجة الأدنى (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال باركر في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أشعر بالألم، لقد كان هذا يلوح في الأفق بالنسبة لنا، لقد تعاملنا معه لفترة طويلة، ولا توجد كلمات يمكنني أن أقولها سوى إنني محبط لأننا لم ننجح هذا العام".

وأضاف: "البقاء في هذا الدوري كان سيصبح نجاحًا لنا، نحن علمنا أنه سيكون دائمًا تحديًا، لكن من المخيب للآمال بشدة عدم القيام بذلك".

وواصل: "ربما تلخص هذه المباراة موسمنا، من الناحية الدفاعية الهدفان سيئان، وعندما حصلنا على الكرة في منطقتهم في تلك اللحظات التي نحتاج فيها إلى إنهاء الهجمات، فشلنا".

وأردف: "بينما حققنا تقدمًا، فشلنا على هذا المستوى، ليس هناك من ينكر ذلك، لهذا السبب هبطنا، نحن بحاجة إلى تحديد ما يتعين علينا القيام به لتحسين ذلك، ليس فقط كلاعبين وفريق لكن كنادي كرة قدم، لقد شهدنا هبوطًا وصعودًا وهبوطًا".

وتابع: "بعد فترات الصعود والهبوط في تلك الرحلة، نحتاج إلى معرفة كيف يمكننا الحفاظ على مستوى عالِ، هذه هي المهمة التالية".