أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، مانكوبا منجكيثي، أن لاعب الوسط، ثيمبا زواني، سيكون جاهزًا لخوض مباراة الأهلي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وصن داونز مرة أخرى في دور الثمانية، بعدما أوقعتهما القرعة معًا للموسم الثالث على التوالي في تلك المرحلة وستكون مباراة الذهاب يوم، السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. ياسر ريان: لن أحمل موسيماني تذبذب أداء الأهلي

مانكوبا منجكيثي مدرب صن داونز

وتحدث منجكيثي عن موقف زواني من المشاركة أمام الأهلي في تصريحات نقلتها صحيفة "Times Live" الجنوب إفريقية، وقال: "نأمل من الأطباء أن يكونوا قادرين على تجهيز ثيمبا لخوض المباراة المقبلة في مصر لأنهم أعطونا بالفعل الضوء الأخضر لمشاركته أمام الأهلي".

وتابع: "كان استبدال زواني المبكر في مباراة ماريتسبورج مجرد خطوة احترازية لأن إصابة اللاعب لم تكن خطيرة، نأمل أن يسير كل شيء على ما يرام وفقًا للخطة".

وأضاف: "الأطباء كانوا قد حددوا 10 أيام فقط لعودة زواني للمشاركة في المباريات، ولدينا أيام كافية حتى مواجهة الأهلي يوم، السبت المقبل".

الجدير بالذكر أن زواني أحد أهم نجوم صن داونز في السنوات الأخيرة وجاهزيته ستمنح النادي الجنوب إفريقي قوة إضافية قبل المباراة القادمة.