قال حسين الشحات لاعب الأهلي، إن المدير الفني عندما يثق في أحد لاعبيه يصبح الأفضل في العالم، مشيرًا إلى أن مدربه الحالي بيتسو موسيماني يثق في قدراته بشكل كبير.

وأضاف الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "لو كان محمود شيكابالا لاعب الزمالك ركز في كرة القدم أكثر من ذلك، لكان من الممكن أن يلعب في الدوري الإنجليزي أو الإسباني".

طالع | حسين الشحات: لا يمكن أن أترك الأهلي.. والجلوس بالمنزل أفضل لي من اللعب في الزمالك

وأردف: "بطولة دوري إفريقيا غالية على جمهور الأهلي، وكان ممكن أن أسجل فرصتي في مباراة نهائي ونخسر، ولكن هدف أفشة جاء في توقيت رائع، و(العاشرة ممكن) إن شاء الله".

وتابع: "هناك الكثير من الأشخاص يهاجمونني مستأجرين لذلك، أتمنى أن يكون هجومهم بدافع الحب فقط، ومن يفهمون كرة القدم والمحللين الكبار يقولون نقدًا بناءً".

واستطرد: "لم أستحق الانضمام لمنتخب مصر في المعسكر الماضي، وإن شاء الله سأكون متواجد في المعسكر المقبل، وأتمنى أن تبتعد عني الإصابات".

وواصل: "أتمنى التوفيق لـ حسام البدري وأن أتواجد معه ونصعد إلى كأس العالم، ومحمود الخطيب هو الأب الروحي للاعبي الأهلي بالكامل".

وأتم: "أقول لجمهور الزمالك لا تحزنوا بعد خسارة بطولة إفريقيا، الزمالك يمتلك نجاحات كثيرة، وأتمنى أن تحققوا بطولات ولكن (بعيد عنا)".