أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، أن الحكم أمين عمر الذي تم تعيينة لإدارة مباراة القمة أمام الأهلي، معروف بانتماءه ويُعلنه كثيرًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. مران الزمالك | كارتيرون يجتمع باللاعبين لتحفيزهم قبل القمة.. وجلسة خاصة مع شيكابالا

وقال إبراهيم عبد الله خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "رئيس لجنة الحكام وجيه أحمد يكره أمين عمر لأنه يعلم أن والده أهلاوي، أتمنى من الثاني أن يتناول (فطار خفيف)، وأن يكون بجوار الكرة في القمة، لأننا لن نتحمل المزيد من من أخطاء التحكيم".

تابع: "أنا قلق من أمين عمر لأنه معروف عنه أنه (أهلاوي) هو ووالده، ويعلن عن ذلك كثيرًا، نحن نحترم الحكام ولكن لماذا الأخطاء تكون ضد الزمالك فقط؟".

استكمل: "نحن لا نصدر ضغطًا للحكام ولكننا خسرنا أكثر من 10 بطولات دوري بسبب الأخطاء التحكيمية".

أردف: "نحن لا نتدخل في سياسة اتحاد الكرة ولكن أتمنى أن يكون عادلًا ويطبق اللائحة على الجميع، كل مباراة لا تُحتسب لنا ركلة جزاء والفار يستغرق وقتًا كبيرًا من أجل الحسم، وفي كل مباريات الزمالك الحكام يتعمدون إضاعة وقت اللقاء".

استطرد: "أمين عمر في مباراة الأهلي وسموحة احتسب 9 دقائق وقت بدلًا من ضائع، والأهلي أحرز هدفًا في الدقيقة 10".

أكمل: "نحن ملتزمون بعدد مشجعين معين، أريد ألا نتفاجئ غدًا بالسماح بمشجعين للخصم من قبل شركة الأمن الإفريقية، كما حدث في المباراة الماضية".

اختتم: "مصير كارتيرون ليس مرتبط بنتيجة مباراة الغد، واللاعبون مصممون على حصد الدوري، وتواصلنا مع باتشيكو اليوم من أجل التفاوض معه بشأن مستحقاتة، وسنحل هذا الأمر قريبًا".