يرى الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، أن فريقه كان الأحق بتحقيق الفوز على إشبيلية في الدوري الإسباني، مُشيرًا إلى أنهم سيواصلون القتال حتى نهاية الموسم.

ريال مدريد تعادل بنتيجة 2-2 مع إشبيلية، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال مودريتش في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "لقد فقدنا نقطتين مهمتين، لقد فعلنا كل شيء من أجل الفوز بالمباراة، لعبنا بشكل جيد وخاصةً في الشوط الثاني".

وأضاف: "لقد خلقنا فرص عديدة ولكن الكرة لم تدخل الشباك، كنا نريد تحقيق الفوز، لكننا مازلنا على قيد الحياة، هُناك 3 مُباريات مُتبقية وسنُعطي كل شيء حتى النهاية".

وعن ركلة الجزاء التي احتسبت ضد إيدير ميليتاو، قال: "لا أعرف ما إذا كانت الكرة لمست يده أم لا، لا أعلم، لم أرى الكرة، الحكم احتسب ركلة الجزاء لأنها رأى ذلك، نحن حظنا كان سيئا، لا أكثر".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وواصل: "في الشوط الأول لم نكن على ما يرام، كان من الصعب علينا الدخول في المباراة، لكن في الشوط الثاني قمنا بعمل جيد للغاية، إنه لأمر مُخزٍ لأننا لم نُحقق الفوز، ولكننا لا زالنا على قيد الحياة وسنواصل حتى النهاية".

وتابع: "نحن أردنا الاعتماد على أنفسنا حتى النهاية، علينا أن نفكر في مبارياتنا ونفوز بها جميعًا، ونرى ما سيحدث في النهاية، الكل يخسر نقاطًا، لكن لدينا إيمان ونرغب في الفوز بمبارياتنا".

واستكمل: "بالنسبة لي، لقد فعلنا كل شيء من أجل تحقيق الانتصار، وخاصةً في الشوط الثاني، وكنا نستحق الفوز".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن جيدون، وأنا أشعر أنني على ما يُرام على المستوى البدني، نريد أن نلعب المباريات المتبقية ونحاول الفوز بها، ثم سنرى ما سيحدث مع الخصوم".