تحدث طارق يحيى، لاعب الزمالك الأسبق، عن المباراة المرتقبة بين الفارس الأبيض والأهلي، غدا الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي والزمالك يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة المحلية.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "مباراة القمة صعبة والتعادل ليس واردا عند الأجهزة الفنية ولا اللاعبين، الهدف سيكون الثلاث نقاط ولا بديل عن ذلك".

وتابع: "الزمالك ينقصه محمد أبو جبل، وهو الحارس الأساسي قبل دخول محمد عواد، وغياب إمام عاشور يؤثر على الفريق، لأن فرجاني ساسي وطارق حامد (اتهلكوا) من كثرة المباريات، بالإضافة إلى محمود عبد العزيز العائد بعد غياب وما زال يدخل في أجواء المباريات وقد يكون عبئا على وسط ملعب الأبيض".

طالع أيضا.. محمد يوسف: موسيماني يعلم أهمية مباراة الزمالك.. والفوز أهم من أهداف شيكابالا!

وأضاف: "الأهم في المباراة بعيدا عن أي غيابات في الفريقين، هو الثبات الانفعالي، والقطبان يمتلكان الدوافع لتحقيق الفوز، وتقارب النقاط سيمثل ضغطا عليهما".

وواصل: "أنا لو صاحب القرار سأبدأ المباراة بـ محمد عواد، لأن صعب أدفع بـ أبو جبل بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، الأهلي تأثر بالدفع بمحمد الشناوي في مباراة سموحة بعد عودته من كورونا، وخسر المواجهة".

وعن توقعه لتشكيل الزمالك في مباراة الأهلي: "في حراسة المرمى محمد عواد، خط الدفاع محمود الونش ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وأحمد أبو الفتوج، ثنائي ارتكاز طارق حامد وفرجاني ساسي، أمامهما أشرف بن شرقي، و شيكابالا أو أوباما، وأحمد سيد زيزو، وحميد أحداد في الهجوم".