كشف عمرو الدرديري مدير المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، حقيقة عدم توثيق تعاقد لاعب الفريق الكروي والمعار للإتحاد السكندري، رزاق سيسيه، وموقف القلعة البيضاء من الشكوى التي تقدم بها المدير الفني السابق جايمي باتشيكو للإتحاد الدولي، من أجل الحصول على مستحقات متأخرة.

وقال الدرديري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "قبل كل مباراة للزمالك أمام الأهلي، نسمع عن مشاكل في القلعة البيضاء، ولا نسمع عن أزمات في القلعة الحمراء".

وأضاف: "موضوع سيسيه محسوم، وتعاقده مع الزمالك صحيح ويمتد حتة 2022، وموثق في اتحاد الكرة، سيسيه أمامه موسم في الزمالك بعد عودته".

وواصل: "هذا الموضوع يثار الأن، لأن الموسم الماضي ترددت انباء عن عودة سيسيه، فوقع على عقود جديدة لمدة موسمين مقبلين، وهذا العقد لم يوثق، وهو النسخة القديمة من عقود الجبلاية، فبالتالي لم يعد ساريًا، والعقد الساري حتى 2022 وهو موثق وبناءً على هذا العقد هو معار للإتحاد السكندري".

طالع أيضًا | وكيله: الزمالك مديون لـ باتشيكو بمليون ونصف دولار.. لجأنا للحل الودي لكن لم يتواصل معنا أحد

وأكد: "موسم 2022 هو الأخير لرزاق سيسيه مع الزمالك، وإذا أراد التوقيع على عقود انضمام لنادي أخر في يناير المقبل يحق له ذلك، ولكن هناك اتفاق مع اللاعب على العودة للزمالك على أن يتم تجديد عقده بقيمة مادية جديدة".

وعن حكم باتشيكو، أوضح: "باتشيكو ومساعديه تقدموا بشكوى لـ فيفا من أسبوع أو عشرة أيام، ووصلنا خطاب بالتوضيح من الإتحاد الدولي، وفي الحقيقة باتشيكو لم يوقع على ما يفيد بتقاضيه كل مستحقاته قبل الرحيل".

وأردف: "كان هناك اتفاق مكتوب بينه وبين اللجنة الإدارية، برحيله واستلام باقي مستحقاته خلال شهر أو 45 يوم على أقصى تقدير، ولكن الأزمة أن الزمالك لم يتلقى مستحقاته الخارجية التي كان منتظر أن يدفع منها باقي أموال المدرب المقال".

وأتم: "مستحقات باتشيكو ومعاونيه تقدر بحوالي 600 ألف دولار، هذا ما ارتضى به، ولكننا فوجئنا به بعد تأخير تحويل المستحقات لمدة شهرين، يخاطب الفيفا لحفظ حقوقه، ولكنه طالب بمليون و700 ألف دولار، وهي قيمة عقده بالكامل، وليس قيمة الشهرين المتبقيين وشهري الشرط الجزائي، فقد خالف البر اتفاقه".

واختتم: "باتشيكو خالف اتفاقه مع الزمالك، ونحن على تواصل معه، وتم تكليف نصر عزام بحل الأزمة، واعتقد أنه قد وصل إلى اتفاق مع باتشيكو وسنرسل له الأموال وسينتهي الموضوع وديًا".