تحدث أندي روبرتسون لاعب ليفربول عن فوزهم اليوم أمام ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنه كان أداءً جيدًا، عندما تعاني من استقبال الأهداف المتأخرة، فإن الأمر يتعلق بتحقيق النتائج".

وأضاف: "أعتقد في معظم الأحيان كان الأداء جيدًا حقًا، لحسن الحظ قام بعدة تصديات مهمة ولكننا حافظنا على الكرة بشكل جيد، وأعتقد أننا استحقينا النقاط الثلاث".

وواصل: "نحن بحاجة إلى استغلال ذلك الآن، لدينا 4 مباريات كبيرة ونحتاج إلى الاستمرار في دفع الفرق فوقنا، وسنرى إلى أين سننتهي".

وتابع: "شعرت بالثقة في آخر عشر دقائق، لم نسمح لـ ساوثهامبتون بالمضي قدمًا، من الممكن حدوث أي شيء بالنظر إلى التاريخ الحديث، ولذلك كان من المهم تحقيق الفوز والحفاظ على نظافة الشباك".

واستكمل: "لم تكن صناعة الفرص مشكلة، لقد كان الأمر يتعلق بإنهاء الهجمات، لم ننتهز الفرص الكافية، عندما تهدرها فإن الفرق تكتسب الثقة من ذلك، اليوم صنعنا وكنا فعالين".

وعن إمكانية إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، قال روبرتسون: "عندما يكون الباب مفتوحًا فلا نتجاوزه، الأمر خارج عن أيدينا، ليستر يحتل المركز الرابع الآن، عندما تفشل الفرق الأخرى، نحتاج إلى أن نكون هناك للاستفادة من ذلك".

واختتم: "لم نكن جيدين بما فيه الكفاية حتى الآن هذا الموسم، ولا يمكن أن يكون لدينا المزيد من الأخطاء".