يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته، استعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في إطار مواجهات الأسبوع 21 من عمر المسابقة المحلية.

كارتيرون يجتمع بمعاونيه لشرح برنامج التدريب

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، على هامش التدريبات مساء اليوم السبت، لشرح برنامج التدريب استعدادًا للقاء القمة.

عبد الله جمعة يواصل التأهيل في الجيم

واصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي في ظل إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق إلى تجهيز جمعة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

حازم إمام وجنش يغيبان عن المران الجماعي 

أدى حازم إمام ظهير أيمن الفريق تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالنادي، في ظل تعرضه للإجهاد.

وحصل حازم إمام على راحة من التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم السبت بإذن من الجهاز الفني.

كما خاض محمود جنش حارس مرمى الفريق، تدريبات علاجية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم، في ظل شكواه من إصابة في الظهر، ولم يشارك في تدريبات حراس المرمى.

طالع | كارتيرون يوضح سبب دخول الزمالك في معسكر مغلق قبل مباراة القمة أمام الأهلي

اللجنة المكلفة لإدارة الزمالك تدعم وتؤازر اللاعبين قبل القمة

حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، على التواجد في تدريب الفريق اليوم لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة القمة المقبلة.

كما عقدت اللجنة المكلفة، جلسة مع لاعبي الفريق بعد انتهاء التدريبات، لتحفيزهم قبل لقاء القمة المقبل.

ووعد أعضاء اللجنة لاعبي الفريق والجهاز الفني بتلبية طلباتهم في الفترة الحالية، معربين عن أمنيتهم بالتوفيق في لقاء القمة، كما طالبوا اللاعبين بالتركيز في الملعب فقط.

تدريبات بدنية لـ شيكابالا وأوباما والجزيري وعيد

أدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك تدريبات بدنية خاصة على هامش تدريب الفريق اليوم في إطار الاستعداد للقاء القمة المقبل، ولم يشارك اللاعب في التقسيمة التي اقيمت خلال تدريب اليوم.

كما خاض يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري وأحمد عيد ثلاثي الزمالك، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء التدريب مساء اليوم، وذلك بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق عقب تدريبات اليوم بناءً على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.