أكد مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل أنهم يستحقون الفوز في مباراتهم اليوم ضد مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في ملعب الاتحاد، حيث فاز تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يا له من أداء في الشوط الثاني، كنا متساوين إلى حد ما في الشوط الأول، في الدقائق الخمس الأخيرة كدنا أن نضيع المباراة بالكامل، إذا سجلوا ركلة الجزاء لكان الأمر قد انتهى ولن يكون لدينا فرصة للعودة".

وأضاف: "لكننا تأثرنا برد الفعل والأداء في الشوط الثاني واستحقينا الفوز به، إذا كنت ترغب في الحصول على جميع النقاط الثلاث في ملعب الاتحاد، فأنت بحاجة إلى القليل من الحظ، واللحظات والقرارات من الحكم، لكن لدينا العديد من الفرص في الشوط الثاني، ولذا الفريق يستحق الإشادة".

وواصل: "كان رد فعلنا في الشوط الثاني رائعًا على الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، مع كل دقيقة اكتسبنا الثقة والجودة، أصبحنا أفضل وأفضل، كانت معركة صعبة وبمجرد أن سجلنا هدف التعادل لم نتوقف عن الهجوم، هدف الفوز كان مكافأة كبيرة".

وتابع: "هذا يخبرنا أنه يمكننا الاعتماد على لياقتنا البدنية وهو شعور رائع في نهاية الموسم، يمكننا أيضًا الاعتماد على روح فريقنا، ونستمر في ذلك، هذا الفريق لا يتوقف أبدًا، لا يريدون أن يخسروا".

واستكمل: "إصابة كريستنسن؟ لقد أصيب قبل بضعة أسابيع بنفس الإصابة، أتمنى ألا تكون سيئة للغاية وأن نستعيده لأنه حاسم للغاية".

وعن تيمو فيرنر، قال توخيل: "لقد تأقلم جيدًا، الطريقة التي يعمل بها قوية وبلا هوادة، إنه يريد تقديم أداء جيد حقًا، أنا سعيد جدًا به اليوم".

وعن مطالبة مانشستر سيتي بركلة جزاء ثانية في الدقيقة 88، قال توخيل: "لقد رأيت ما حدث على الهواء فقط، كنت أخشى أن يمنح ستيرلينج ركلة الجزاء، أعتقد أن قراره كان سيقبله الفار، إذا لم يفعل الحكم ذلك، فلا أعتقد أن تقنية الفيديو ستمنحه".

واختتم: "ركلة جزاء مانشستر قبل نهاية الشوط الأول، كنا 10 لاعبين بسبب إصابة كريستنسن، أعتقد أن ستيرلينج كان محظوظًا كذلك بالتواجد في الملعب بعد ارتكابه خطأ فادح على فيرنر (الدقيقة 13)".