فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه سامبدوريا، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

انتر ميلان حسم لقب الدوري الإيطالي، رسميًا، في الجولة الماضية، بعد تعثر ملاحقه أتالانتا، ويبدو أنّ كتيبة المدرب أنطونيو كونتي، كانت تحتفل باللقب الغائب مُنذ 11 عامًا أمام سامبدوريا.

شاهد اهداف مباراة انتر ميلان وسامبدوريا

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم إنتر، بثلاثة أهداف، الهدف الأول جاء مُبكرًا في الدقيقة الرابعة عبر روبيرتو جاليارديني، وفي الدقيقة 26، أحرز أليكسيس سانشيز الهدف الثاني للنيراتزوري.

وفي الدقيقة 35، قلص كيتا بالدي الفارق لـ سامبدوريا بالهدف الأول، وبعدها بدقيقة عاد سانشيز من جديد لهز شباك الضيوف، بالهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض.

اقرأ أيضًا.. كونتي: سأعانق مورينيو.. وأتمنى له الأفضل إلا عندما يلعب ضد إنتر ميلان

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن أندريا بينامونتي من إحراز الهدف الرابع لـ إنتر ميلان، واختتم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهرجان الأهداف لبطل الدوري الإيطالي بالهدف الخامس من علامة الجزاء في الدقيقة 70.

انتصار إنتر ميلان رفع رصيد بطل الدوري للنقطة 85، في صدارة الدوري الإيطالي، وبفارق 15 نقطة عن الوصيف نابولي، فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 45 نقطة في المركز التاسع.