أكد ألفريد شرودر مدرب فريق برشلونة، أن الليجا لم تُحسم بعد، رغم التعادل المُخيب للبلوجرانا ضد أتلتيكو مدريد سلبيًا بعد ظهر اليوم السبت.

برشلونة تعادل سلبيًا مع أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 35، وأصبحت الليجا بيد ريال مدريد، الذي إذا فاز في مبارياته المقبلة يتوج رسميًا باللقب.

طالع أيضًا.. فيديو | إصابة قوية لـ بوسكيتس في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

شرودر تواجد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بدلًا من كومان، بسبب عقوبة المدرب الهولندي، وقال: "كنا أفضل في الشوط الثاني، وحاولنا تسريع تمرير الكرة".

وأضاف: "هدفنا كان الفوز، نشعر بالإحباط قليلًا بسبب النتيجة، لكن الليجا لم تُحسم بعد، ما زالت هناك مباريات أخرى ولدينا فرصة، لكن الأمر يعتمد أيضًا على نتائج الخصوم".

وأكمل: "قبل المباراة كنا نُدرك صعوبة المواجهة، كانت لدينا بعض الفرص، رغم أن أي منافس ضد أتلتيكو من الصعب أن يصنع 5 فرص، لأنه فريق منظم دفاعيًا بطريقة رائعة".

وشدد: "كنا نستطيع الفوز، لكن لم يحدث ذلك، خاصة وأن فرصة مثل التي أهدرها عثمان ديمبلي، عادة ما تكون هدفًا، والآن علينا التركيز في المباريات المقبلة".

وعن إصابة بوسكيتس، قال شرودر: "ننتظر الفحوصات في المستشفى، تحدثت معه وأخبرني أنه بخير، لقد كانت لإصابته تأثيرًا سلبيًا على الفريق".