أكد المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أنّ فريقه سيقدم كل ما لديه أمام ميلان، من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط، وضمان إنهاء الموسم في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يستقبل ميلان، مساء غد الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

يتواجد يوفنتوس في المرتبة الرابعة برصيد 69 نقطة، وهو نفس رصيد ميلان الذي يحتل المركز الخامس، وبفارق نقطة عن نابولي الوصيف.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "أنا أتوقع أنّ تكون مُباراة مُسلية ومفتوحة مع ميلان، حيث يحب كلا الفريقين الضغط والهجوم، كلاهما يريد أخذ زمام المبادرة وأعتقد أنها ستكون مباراة رائعة".

واختتم: "كل اللاعبين جاهزين، الجميع تدرب بشكل جيد جدًا خلال الأيام القليلة الماضية، لذلك يُمكنني اختيار بهدوء أفضل تشكيل مُمكن، هُناك لاعبون لديهم بطاقات صفراء، لذلك هذا قد يؤثر على البعض".

أندريا بيرلو

وبسؤاله عن التقرير التي زعمت أنّ يوفنتوس سيتم حظره من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين، على خلفية مُشاركته في دوري السوبر الأوروبي، علّق: "نحن نركز فقط على ما يهم داخل الملعب".

اقرأ أيضًا.. توتو سبورت: يوفنتوس يرفض عرضين من برشلونة وتشيلسي لبيع مدافعه

وتابع: "نحن نبحث عن مقعدنا في دوري أبطال أوروبا، ما يحدث خارج الملعب لا يهمنا، لقد فزنا الأحد الماضي على أودينيزي، وهذا أعطانا دفعة جيدة، وسعداء لأن رونالدو هو من قلب النتيجة بهدفين".

وأكمل: "رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش، لاعبان جيدان لكرة القدم، أي مشجع يستمتع بمُشاهدتهما في الملعب، وتواجدهما في دوري أبطال أوروبا، سيكون أمرًا هامًا".

وأوضح: "موراتا أصبح لائقًا بدنيًا وجاهز للمشاركة في مُباراة الغد، أدريان رابيو أيضًا سيكون لديه فرصة للمشاركة غدًا، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية في مباراتنا الماضية".

وأنهى: "سيكون هُناك بعض التغييرات غدًا، وهي ضرورية بالنسبة لنا، للحفاظ على الكثافة العالية التي تعتبر شيئًا أساسيًا للغاية في كرة القدم الحديثة".