حول فريقه تشيلسي تأخره أمام مانشستر سيتي، من خسارة بهدف نظيف، إلى انتصار بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

مانشستر سيتي أنهى الشوط الأول، مُتقدمًا في النتيجة بهدف نظيف على الضيوف، بهدف في الوقت القاتل بالدقيقة 44، عبر رحيم ستيرلينج، بعد خطأ قاتل من الدولي الدنماركي، أندرياس كريستنسن، حيث خطف جابريل جيسوس الكرة من مدافع الضيوف، ثم مرر لـ سيرجيو أجويرو، والكرة خرجت من قدم الأرجنتيني، ليأتي العائد من الخلف جيسوس ويسدد الكرة في مرمى الحارس السنغالي ميندي.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لأصحاب الأرض، قبل نهاية الشوط الأول، ولكن أجويرو أهدر ركلة الجزاء، حيث سددها على طريقة "بانينكا"، ولكن السنغالي ميندي تصدى للكرة بالدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، أحرز الدولي المغربي، حكيم زياش هدف التعادل لـ تشيلسي، في الدقيقة 63، بعد تمريرة من سيزار أزبيليكويتا، على حدود منطقة الجزاء، استقبلها زياش وسدد الكرة قوية في مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون.

وفي الدقيقة 81، سجّل البديل كالوم هودسون أودوي، الهدف الثاني لـ تشيلسي، ولكن حكم المباراة إلغاه بداعي التسلل.

وفي الوقت القاتل بالدقيقة 92، سجّل الإسباني ماركوس ألونسو هدف الفوز لـ تشيلسي، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من فيرنر.

خسارة مانشستر سيتي أوقفت رصيد السكاي بلو، عند 80 نقطة ليظل في صدارة الدوري الإنجليزي، ويتأجل حسم اللقب، للجولة القادمة، أو إذا هُزم ملاحقه مانشستر يونايتد، فيما أصبح رصيد تشيلسي 64 نقطة في المركز الثالث في سلم البريميرليج.