أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، على صعوبة مباراة إشبيلية في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو" يوم غدًا، الأحد، منافسه إشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

راموس وهازارد

وتحدث زيدان عن مباراة إشبيلية في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "نعرف أننا على المحك، هناك 4 مباريات نهائية بالنسبة لنا، نريد أن ننسى دوري أبطال أوروبا ونفكر في مباراة الغد، يمكنني أن أؤكد لكم أننا سننافس على اللقب".

وتابع: "إشبيلية فريق مختلف، سيقدمون مستوى رائعاً لأنهم يمتلكون لاعبين مميزين وأثبتوا ذلك هذا الموسم، إنهم يقاتلون للفوز ببطولة الدوري الإسباني".

وعن إصابة راموس: "لا أشعر بالقلق لغيابه، كل ما يهمني هو مباراة الغد، لقد عانى من إصابة جديدة ويتعافى منها ولكنه شارك في مباراة تشيلسي بعدما أصبح جاهزًا 100% ولكن بعد نهايتها شعر ببعض الآلام ولن يكون معنا غدًا".

وعن رد فعله على تصرف هازارد بعد خسارة ريال مدريد أمام تشيلسي (شاهد ما فعله البلجيكي)، أجاب: "لقد اعتذر، لم يكن في نيته إزعاج أي شخص، فهو لاعب في ريال مدريد ويركز تماماً مع الفريق، لقد تحدثت معه ومع اللاعبين وعلينا الآن التركيز على المباريات المتبقية وانتظار عودة إدين لسابق عهده".

والإصابات: "ريال مدريد الفريق الأكثر تأثرًا بالإصابات، جميع الأندية تعاني لكني أريد أن يعود جميع اللاعبين بعد موسم عانينا فيه بسبب الضغط المتواصل مع كثرة المباريات".