أثار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، الجدل حول مستقبله داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" قبل نهاية الموسم الجاري.

وخرجت الكثير من التقارير الإخبارية خلال الأيام الماضية التي تتحدث عن إمكانية رحيل زيدان عن ريال مدريد بعد خروج الفريق الإسباني من دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يفاضل بين زيدان وجاتوزو لخلافة بيرلو وعقبة أمام تعيين زيزو

ريال مدريد وتشيلسي

وتحدث زيدان عن وضعه مع ريال مدريد في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة تشيلسي، وقال: "لا أعرف إذا ما كنت الشخص المناسب أم لا للاستمرار، لكن في الوقت الحالي أنا مدرب هذا الفريق".

وتابع: "ريال مدريد يعلم قراري بالفعل للموسم المقبل، كل تركيزي على إنهاء الموسم بشكل أفضل ولكن كل ما يمكنني قوله هو أنني سأجعل الأمر سهلًا للغاية للنادي لأنه كان يمنحني دائمًا كل شيء".

وأضاف: "الآن ما يهمني هو المباريات الأربع المتبقية، هذا ما أتطلع إليه والباقي لا يهمني كثيرًا ولن أتسبب في الكثير من المشاكل للنادي".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها، رد: "الأمر طبيعي، الجميع يؤدي وظيفته، أنا المسؤول عن الفريق في حالة الفوز أو الخسارة وأريد دائمًا أن يقدم لاعبينا أفضل ما لديهم".

وأتم: "هدفنا دائمًا هو الفوز، أحيانًا لا نستطيع لكنه جزء من كرة القدم والأهم بالنسبة لي هو أن نقدم كل ما لدينا في كل مباراة هذا هو ما أريده وغير ذلك لا يهم".