يشهد جدول مباريات اليوم السبت 8 – 5 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري وعدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي المقاولون العرب والإنتاج الحربي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

فيما يلتقي ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نظيره ساوثهامتون، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف برشلونة نظيره أتليتكو مدريد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم السبت 8 – 5 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليدز يونايتد وتوتنهام هوتسبير، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN 4K HDR       وbeIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN 4K HDR وbeIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة ليفربول وساوثهامبتون، في التاسعة والربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وليفانتي، في الثانية من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد، في الرابعة والربع من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، ع لى أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 وbeIN 4K HDR وbeIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة قاديش وهويسكا، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة أتليتك بيلباو وأوساسونا، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة سييزيا ونابولي، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أودينيزي وبولونيا، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة انتر ميلان وسامبدوريا، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فيورنتينا ولاتسيو، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا