يعيش النجم البلجيكي، إيدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد، أوقاتًا صعبة مُنذ الانتقال إلى النادي الملكي قبل عامين.

هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من تشيلسي مُقابل 115 مليون يورو.

ولكن مواسم هازارد الماضية لم تكن جيدة، حيث غاب بسبب الإصابة في أكثر من مُناسبة، إذ تعرض لأكثر من إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب.

هازارد بدأ العودة شيئًا فشيء هذا الموسم مع ريال مدريد، وشارك كأساسي أمام تشيلسي، وأداؤه كان مُخيبًا للآمال، حيث  لم يُقدم أي شيء، وفضلًا عن الأداء الباهت في "ستامفورد بريج"، فالنجم البلجيكي ظهر وهو يضحك مع زملائه السابقين وهو أمر أثار استياء الكثيرين.

شاهد لقطة هازارد مع لاعبي تشيلسي بعد هزيمة ريال مدريد

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "وصل صبر ريال مدريد مع إيدين هازارد إلى حدوده والبلجيكي معروض في سوق الانتقالات".

وأضافت: "الإصابات وظروف أخرى، أحبطت ريال مدريد، والنادي قرر أنه سوف يستمع إلى أي عروض تُقدم له".

وأوضحت الصحيفة: "صورة هازارد وهو يضحك مع زملائه السابقين في تشيلسي لم تكن الشيء الأساسي وراء هذا القرار، الأمر كان قيد المُناقشة بالفعل مُنذ عدة أسابيع".

اقرأ أيضًا.. والد كورتوا: جماهير ريال مدريد يمكنها نسيان تصرف هازارد أمام تشيلسي في حالة واحدة

واختتمت: "في غرفة الملابس داخل ريال مدريد، وضع هازارد تضاءل، ولا يتوقع الكثير منه أنّ يُقدم شيئًا والأمر مماثل كذلك في مجلس الإدارة، حيث هُناك خيبة أمل من مستوياته وأداءه وسلوكه".

هازارد لا يزال هُناك في عقده ثلاث سنوات أخرى، حيث ينتهي تعاقده في 30 يونيو 2024، وقيمته السوقية انخفضت إلى 40 مليون يورو، والنادي الملكي سيكون على استعداد لبيعه مُقابل 50 مليون يورو، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ABC" الإسبانية.

هازارد مع ريال مدريد، بمُختلف المُسابقات، خاض 40 مباراة، وسجّل أربعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة، وحصل على لقب الدوري الإسباني ولقب كأس السوبر الإسباني.