يرى إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة يجامل الأهلي.

وقال عبد الله في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "الشباب والرياضة": "أحمد مجاهد يجامل الأهلي، ورفع الإيقاف عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة حتى يعود لممارسة هوايته في الضغط على الحكام".

وتابع: "كيف يعقل أن يجتمع الاتحاد في 24 ساعة لمناقشة أزمة سيد عبد الحفيظ، ونفس الاتحاد يعلن عدم وصول تظلم إمام عاشور اللاعب الموقوف 12 مباراة".

وأردف: "مع احترامي لسيد عبد الحفيظ كيف تجتمعون معه في أقل من 24 ساعة حتى يحضر المباراة، وفى نفس الوقت تم تجاهل عقاب الحكم الدولي جهاد جريشة بعد أخطائه في مباراة بيراميدز".

وعن وجود حكام مصريين في القمة: "لا تعقيب على قضاء الله وقدره".

وعن طلب فرج عامر رئيس سموحة بإعادة المباراة قال: "أقول لفرج عامر كل سنة وأنت طيب، طلبك بإعادة المباراة تخاريف صيام".

وأكمل: "ما هو سبب إعادة مباراة سموحة؟، فمثلا كان هناك 8 دقائق وقت بدل ضائع ولم تلعب، أو تواجد لاعب موقوف 12 مباراة مثلا".

وعن أزمة إمام عاشور قال: "قررنا التقدم ببلاغ للنيابة العامة بسبب أزمة إيقاف إمام عاشور الذي ينكر اتحاد الكرة وصول تظلم من الزمالك لتخفيف العقوبة ضده".

وأكد: "أحمد مجاهد لو يرغب في التعديل كان وقف مع الأندية وليس نادي بعينه، وتقنية الفار احتسبت 45 ركلة جزاء من إجمالي 85 ركلة تم احتسابها هذا الموسم، لولا الفار القرارات ستكون في اتجاه واحد فقط".

وأضاف: "لو عماد عبد العزيز رئيس النادي طلب مني عدم الإدلاء بتصريحات كنت سأنفذ على الفور هذا رئيس النادى وتربطني به علاقة مميزة".

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.