أكد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنّه لا يفكر في الوقت الراهن في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد تشيلسي، وكل تركيزه على مواجهة الغد أمام البلوز في البريميرليج.

مانشستر سيتي وتشيلسي يلتقيان في النهائي، يوم 29 مايو القادم، وذلك بعد التأهل على حساب باريس سان جيرمان وريال مدريد.

ويستقبل مانشستر سيتي غدًا مساء السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، تشيلسي على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي حال الفوز سيتوج رسميًا بلقب البريميرليج، وحال الهزيمة أو التعادل، سينتظر تعثر مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا للحصول على اللقب، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 80 نقطة.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يحدد بديل فرناندينيو حال رحيله في الصيف

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " طالما قلت أن الدوري الإنجليزي هو الأهم، أود أنّ أقول ماليًا أن تأهل الأندية لدوري الأبطال هو أهم لقب ربما".

وأضاف: "لدينا أربع مباريات متبقية لنحصل على نقطتين، ونريد تحقيق فوز واحد، وغدًا أول فرصة سنحاول الحصول عليها".

وواصل: "الأمر في أيدنيا ويعتمد على نتائجنا، إذا فزنا سينتهي الأمر، لدينا مباراة غدًا أمام تشيلسي، وثلاث مباريات أخرى، ونريد فقط الحصول على نقطتين أو ثلاث نقاط، الأمر في أيدينا ونحن سنحاول القيام بذلك".

وأوضح: "في الوقت الحالي، أنا لا أفكر في النهائي، لأننا لا نملك الدوري الإنجليزي في أيدينا، عندما نحسم اللقب، في الأسابيع المُقبلة سيكون التركيز على دوري أبطال أوروبا وكل ما يتعلق به، لكنني حذر جدًا من التفكير إذا لم يكن لديك ذلك فلن نُفكر في النهائي".

وتابع: "يُمكنني القول أننا كنا نفكر ولكن لا أحد يلعب بالطريقة التي يلعب بها تشيلسي، الطريقة التي سنلعب بها ضدهم لن تكون هي نفسها، يُمكن أنّ يعتقد الناس بشكل جيد أن اللاعبين الذين لعبوا ضد دورتموند أو مونشنجلادباخ سيلعبون في النهائي ولكني الآن لا أعرف".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يجب على جميع اللاعبين أنّ يكونوا مُستعدين، تشيلسي يلعب بشكل مُختلف، لذا سأرغب في مشاركة الجميع في الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع القادمة للتحضير للنهائي".