علّق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على الأحداث التي تسببت في تأجيل مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد بالجولة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُشيرًا إلى أنه لم يعجبه الموعد الجديد للمباراة.

وكان من المفترض إقامة تلك المباراة في الأولد ترافورد يوم الأحد الماضي، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتشدت جماهير مانشستر يونايتد خارج الملعب للمطالبة برحيل مُلاك النادي، قبل اقتحامهم ملعب المباراة، وتسبب ذلك في تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى، ثم أعلنت رابطة البريميرليج أنّ المواجهة سُتقام يوم الخميس المُقبل 13 مايو.

اقرأ أيضًا.. وكيله: كلوب لن يرحل عن ليفربول حتى في حال فشل التأهل لدوري الأبطال

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساوثهامبتون في البريميرليج: "لقد كنا نجلس في مانشستر، وقبل ساعة من اجتماع الفريق أخبروني أنّ هُناك مشاكل في أولد ترافورد".

وأضاف: "لقد عقدنا الاجتماع وبعد ذلك تم إخبارنا بما حدث، ثم قالوا لنا أنّ المباراة سيتم تأجليها، رأينا بعض الصور لنرى ما كان يحدث".

جماهير مانشستر يونايتد

وواصل: "انا لم اتفاجأ بما حدث، أنا مؤمن بالديمقراطية، وسعيد بأن يقول الناس آرائهم، وسمعت أن بعض رجال الشرطة أصيبوا ولا ينبغي أن تحدث هذه الأشياء، كسر الأبواب وهذه الأشياء، لم يكن الأمر سلميًا تمامًا وما حدث لم يكن صحيحًا".

وعن الموعد الجديد للمباراة: "لقد تم إبلاغنا بعملية إعادة الترتيب، لكن لم تتم استشارتنا، هذا ليس جيدًا بالنسبة لنا، كُنت أفضل أنّ نلعب المباراة الأسبوع الماضي، وهذا ليس أمرًا جيدًا حقًا، لأن هُناك مباريات قادمة".

وأتم: "ولكن هذا هو ما نحن عليه الآن، لا يمكننا الشكوى من ذلك أو أي شيء، هذا هو الوضع وعلينا التعايش معه".