يرى المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ إقصاء فريق ريال مدريد، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على يد تشيلسي الإنجليزي، لن يؤثر على أداء النادي الملكي، في مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتواجد في المركز الثاني بسلم ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة، بأفضلية المواجهات المُباشرة عن برشلونة الذي يحتل المركز الثالث ولديه نفس العدد من النقاط، وبفارق نقطتين عن المُتصدر أتلتيكو مدريد.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أعتقد أنّ إقصاء فريق مثل ريال مدريد، لن يؤثر على مستواهم في الدوري الإسباني".

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة أتلتيكو مدريد.. عودة برايثوايت واستمرار غياب كوتينيو

وأضاف: "خلال هذا الموسم، كان هُناك العديد من التقلبات للجميع، لقد استعدنا الكثير في الليجا، ولم نكن نتوقع قبل أربعة أشهر أننا سنكون من بين المُنافسين على الليجا، هذه المباراة ومباراة ريال مدريد وإشبيلية ستُقرر الكثير".

وواصل: "وواصل، أنا لا أعتقد أنّ نتيجة مباراتنا ستكون حاسمة في تحديد الفائز باللقب، لأن هُناك ثلاث مُباريات أخرى مُتبقية لنا ولهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "رأيي لم يتغير، حتى تكون البطل، يجب أنّ تفوز بكل شيء، إذا فزنا بمُباريات الأربع المُتبقية سنكون أبطالًا".

يُذكر أنّ برشلونة يستقبل أتلتيكو مدريد، عصر غدًا السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا الإسبانية.