أعرب بيرند لينو، حارس مرمى آرسنال، عن خيبة أمله بعد فشل فريقه في التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعد التعادل مع فياريال.

آرسنال تعادل بدون أهداف مع فياريال، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب "الإمارات"، ليودع المُسابقة من نصف النهائي، بعد الهزيمة ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

شاهد ملخص مباراة آرسنال وفياريال بالدوري الأوروبي

وقال لينو في تصريحات لـ"بي تي سبورت" البريطانية: "أعتقد أن المشكلة تكمن في أننا لم نستغل الفرص التي سُنحت لنا أمام المرمى".

وأضاف: "بشكل عام كنا نحن الفريق الأفضل، في مباراة الذهاب أمام فياريال لم نكن في مستوانا، وهذا سبب هزيمتنا، ولكن اليوم في مباراة الإياب، كنا جيدين، ووضعنا كل شيء في نصابه الصحيح، لكن هذا لم يكن كافيًا".

اقرأ أيضًا.. ألبيول: فياريال قطع طريقًا طويلًا للتأهل للنهائي.. وسنفعل كل شيء للفوز على مانشستر يونايتد

وواصل: "تجربة التواجد في الدور نصف النهائي مهمة للغاية، نحن لا نبحث عن أعذار لمباراة اليوم، لقد كانت لدينا فرص كافية للتأهل".

وأتبع: "نحن كنا بحاجة إلى هدف واحد فقط من أجل التأهل، ولكن الحظ لم يُحالفنا اليوم، قدمنا كل ما لدينا، وكافحنا من أجل النادي".

وأنهى: نحن جميعًا نشعر بالحزن، نأمل أن نجعل الموسم المقبل أفضل، لكن هذا الموسم لم ينته بعد، وهُناك أربع مُباريات في الدوري ويجب أن نُظهر أننا نحب هذا النادي".